الافلام الرقمية والتليفزيون والفيديو

72

hrs

عن الأفلام الرقمية والتليفزيون والفيديو

يتحمل المخرجون المسؤولية الكاملة عن الشكل والصوت وأسلوب الإنتاج. يمكنهم العمل في الأفلام الوثائقية أو الأفلام أو الدراما التلفزيونية أو الترفيه الخفيف أو الإعلانات التجارية أو الأخبار أو فيديو الشركات. يمكنهم توجيه عمليات أحادية أو متعددة الكاميرا ، وقيادة فريق صغير أو طاقم كبير من طاقم العمل. يتطلب كل نموذج مهارات وتقنيات معينة ، لكن جميع المديرين يستخدمون رؤيتهم الإبداعية ومهاراتهم التنظيمية ومعرفتهم الفنية لجمع الإنتاج

يعمل المخرجون مع مجموعة واسعة من الأشخاص أثناء عملية الإنتاج. في مرحلة ما قبل الإنتاج ، يشاركون في التخطيط والإعداد التفصيلي ، وتطوير القصة ، والوقوف على لوجستيات التصوير في حدود الوقت والقيود المفروضة على الميزانية ، واستكشاف المواقع ، والكاستنج والتمرين

أثناء الإنتاج ، يدير المخرجون جميع جوانب التصوير بما في ذلك الموارد الفنية والبشرية والصحة والسلامة. يتخذون قرارات إبداعية وقد يكونون مسؤولين عن كتابة أو إعادة كتابة أجزاء من النص كما هو مطلوب. في بعض الأفلام الوثائقية ، قد يشغل المخرجون أيضًا الكاميرا أو معدات الصوت

في مرحلة ما بعد الإنتاج ، يشرفون على التحرير وتصميم الصوت. اعتمادًا على المشروع ، قد يكون التسويق وجمع الأموال مسؤوليتهما أيضًا

موضوعات الدورة

زوايا التصوير -

الديكوباج -

 إعداد الموقع -

أساسيات التعديل -

سينما توجرافي -

السيناريو و طرق كتابته -

الإضاءة والإنتاج -

قواعد المونتاج -

حركات الكاميرا -

أهداف الدورة

يتم تأهيل الدارس علي عناصر الإخراج التليفزيوني للأفلام القصيره و يتم تدريسها عملياً على عمل فيلم قصير بأحدث الأجهزه و المعدات و المناهج الإحترافية

Digital Film & TV Directing & Videography Showreel

1/3

الشهادة

هذه الدورة الإحترافية معـتمـدة و موثقة مـن

fb.png
instgram.png
twitter.png
youtube.png
. كل الحقوق محفوظة. شروط الاستخدام | سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط www.fusionvfx.com .  حقوق التأليف والنشر 2020 لاكاديمية فيوجن لتعليم الجرافيك

Digital Film & TV Directing & Videography 

72

hrs

​About Digital Film & TV Directing & Videography 

Directors take overall responsibility for the look, sound and style of a production. They can work in documentaries, film or television drama, light entertainment, commercials, news or corporate video. They could direct single or multi-camera operations, and lead a small team or a large cast and crew. Each form requires particular skills and techniques, but all directors use their creative vision, organizational skills and technical knowledge to bring the production together.
 

 

Directors work with a wide range of people during the production process. In pre-production, they are involved in detailed planning and preparation, developing the story, working out the logistics of a shoot within time and budget constraints, location scouting, casting and rehearsing.
 

 

During production, directors manage all aspects of the shoot including technical and human resources, and health and safety. They make creative decisions and may be responsible for writing or re-writing parts of the script as required. On some documentaries, directors might also operate camera or sound equipment.
In post-production, they oversee editing and sound design. Depending on the project, marketing and fund-raising may also be their responsibility

Course topics

  • Cinematography

  • Senario and Story Boarding

  • Lighting & Production

  • Montage

  • Camera movements

  • Camera angles

  • Decoupage

  • Setting the location

  • Basic Editing 

Objective

Who Finish Digital film & TV Directing & Videography Course will be able to Direct his short movie using a professional video camera and light setup , also he will be able to write and read scripts , manage all aspects of the shoot .

Digital Film & TV Directing & Videography Showreel

1/3

Certification

This professional course is certified by